إلى أي مدى يجب أن نخاطر بالتداول في الخيارات الثنائية في Pocket Option

إلى أي مدى يجب أن نخاطر بالتداول في الخيارات الثنائية في Pocket Option
الخيارات الثنائية هي نوع خيار الكل أو لا شيء حيث تخاطر بمبلغ معين من رأس المال ، وتفقده أو تحقق عائدًا ثابتًا بناءً على ما إذا كان سعر الأصل الأساسي أعلى أو أقل (حسب ما تختاره) سعر محدد في وقت محدد. إذا كنت على حق ، فستتلقى العائد المحدد. إذا كنت مخطئا ، فسيخسر رأس المال الذي راهنت به.

هذا التعريف قد توسع رغم ذلك. مرة أخرى في عام 2009 ، أنشأت بورصة Nadex ومقرها الولايات المتحدة خيارات تتيح للمتداولين شراء أو بيع خيار في أي وقت حتى انتهاء الصلاحية. هذا يخلق مجموعة واسعة من السيناريوهات ، حيث يمكن للمتداول الخروج بأقل من الخسارة الكاملة أو الربح الكامل

بغض النظر عن الخيارات الثنائية التي تتداولها - خيارات الجيب أو الخيارات الثنائية الأخرى - فإن "حجم المركز" مهم. حجم مركزك هو مقدار المخاطرة في صفقة واحدة. لا ينبغي أن يكون مقدار المخاطرة عشوائيًا ، ولا بناءً على مدى اقتناعك بأن صفقة معينة ستعمل لصالحك. اعرض حجم المركز كصيغة ، واستخدمه في كل صفقة.

ما مقدار المخاطرة في كل تداول للخيارات الثنائية

إلى أي مدى يجب أن نخاطر بالتداول في الخيارات الثنائية في Pocket Option
يجب أن يكون مقدار المخاطرة في تداول الخيارات الثنائية نسبة صغيرة من إجمالي رأس مال التداول الخاص بك. المبلغ الذي تريد المخاطرة به متروك لك ، ولكن لا ينصح بالمخاطرة بأكثر من 5٪ من رأس المال. عادة ما يخاطر المتداولون المحترفون بنسبة 1٪ أو أقل من رأس مالهم.

إذا كان لديك حساب 1000 دولار ، احتفظ بالمخاطرة عند 10 دولارات أو 20 دولارًا (1٪ أو 2٪) لكل تداول للخيارات الثنائية. المخاطرة 5٪ (50 دولارًا في هذه الحالة) هي الحد الأقصى المطلق ولا ينصح به. عندما تبدأ في التداول ، سترغب في جني أكبر قدر ممكن من المال ، وبأسرع ما يمكن. كسب بعض المال السريع هو سبب محاولة الكثير من الناس التداول. تجنب هذا الدافع بالرغم من ذلك. من المرجح أن تؤدي المخاطرة كثيرًا في كل صفقة إلى إفراغ حساب التداول الخاص بك بدلاً من تحقيق مكاسب غير متوقعة. لا يمتلك معظم المتداولين الجدد طريقة تداول قاموا باختبارها وممارستها ، وبالتالي ليس لديهم أي فكرة عما إذا كانوا تاجرًا جيدًا أم لا. من الأفضل المخاطرة بمبالغ صغيرة من رأس المال في كل تداول للخيارات الثنائية ، لاختبار أساليب التداول الخاصة بك وصقل مهاراتك ، ثم زيادة المبلغ الذي تخاطر به تدريجيًا إلى 2٪ بمجرد اتساقها.


كيفية تحديد المخاطر في تداول الخيارات الثنائية

الخيارات الثنائية لها أقصى مخاطر ثابتة. يتيح لك هذا معرفة المقدار الذي يمكن أن تخسره مسبقًا إذا كان الأصل (يسمى "الأساسي" الذي يعتمد عليه الخيار الثنائي) لا يفعل ما تتوقعه. بالنسبة للخيارات الثنائية ، فإن المخاطرة هي المبلغ الذي تراهن عليه في كل صفقة.

إذا راهنت بـ 10 دولارات على تداول الخيارات الثنائية ، فإن الحد الأقصى للخسارة هو 10 دولارات. يقدم بعض الوسطاء خصمًا على التداولات الخاسرة ؛ 10٪ على سبيل المثال. إذا كانت هذه هي الحالة ، فإن الحد الأقصى هو 9 دولارات أمريكية فقط ، محسوبًا على النحو التالي:

الحد الأقصى للخسارة + الخصم = مخاطر التداول

- 10 دولارات أمريكية + (10 دولارات أمريكية × 10٪) = - 10 دولارات أمريكية + 1 دولارًا أمريكيًا = - 9 دولارات أمريكية

لا تملك خيارات Nadex الثنائية خصومات على التداولات الخاسرة ، ولكن إذا اشتريت خيارًا بسعر 50 ، وانخفض إلى 30 ، فيمكنك بيعه مقابل خسارة جزئية ، بدلاً من الانتظار حتى ينخفض ​​إلى 0 (أو التحرك فوق 50 ، والذي سيحقق ربحًا). في النهاية ، عند انتهاء الصلاحية ، سيكون خيار Nadex بقيمة 100 أو 0. لذلك ، عند تحديد المخاطر الخاصة بك ، يجب أن تفترض أسوأ سيناريو.

يتم تداول الخيارات الثنائية لـ Nadex بين 100 و 0. حيث يمثل كل رقم ربحًا أو خسارة 1 دولار. إذا اشتريت خيارًا واحدًا بسعر 30 وانخفض إلى 0 ، فقد خسرت 30 دولارًا. إذا قمت ببيع خيار واحد بسعر 50 وذهب إلى 100 ، فقد خسرت 50 دولارًا. يمكنك تداول عدة عقود لزيادة المبلغ الذي تربحه أو تخسره. هذا برنامج تعليمي عن حجم المركز ، وليس خيارات Nadex.


تحديد حجم المركز في تداول الخيارات الثنائية

إلى أي مدى يجب أن نخاطر بالتداول في الخيارات الثنائية في Pocket Option
أنت تعرف مقدار المخاطرة التي ستخاطر بها (النسبة المئوية للحساب ، المحولة إلى مبلغ بالدولار) وتعرف مقدار الأموال التي يمكن أن تخسرها في تداول الخيارات الثنائية. الآن ، اربط الاثنين معًا لحساب المبلغ الدقيق للمال الذي يمكنك المراهنة به في الصفقة.

إذا كان لديك حساب 3500 دولار ، وكنت تخاطر بنسبة 2٪ لكل صفقة ، فإن الحد الأقصى الذي تريد خسارته هو 70 دولارًا. إذا لم يقدم الوسيط أي خصم على التداولات الخاسرة (هذا هو المعيار) ، فقم فقط بالمخاطرة حتى 70 دولارًا في الصفقة.

في مربع "المبلغ" في منصة تداول الخيارات الثنائية ، أدخل 70 دولارًا (في هذه الحالة). هذا يعني أنك على استعداد للمخاطرة بـ 70 دولارًا في التجارة.

إذا قدم الوسيط خصمًا ، على سبيل المثال ، 10٪ ، فيمكنك زيادة حجم مركزك بمقدار الخصم ... في هذه الحالة 10٪. بسبب الخصم ، يمكنك المخاطرة بمبلغ 77 دولارًا في صفقة (70 دولارًا زائد 10٪). إذا خسرت ، فستتلقى خصمًا قدره 7 دولارات ، وبالتالي فإن الحد الأقصى للخسارة لا يزال 70 دولارًا فقط ، وهو ما يتماشى مع معامل المخاطرة بنسبة 2 ٪

بالنسبة للخيارات الثنائية لـ Nadex ، لديك خطوة إضافية لأنه يمكنك شراء خيار بأي سعر بين 0 و 100 ، مما يؤثر على مقدار ما قد تخسره. افترض أن لديك حسابًا بقيمة 5500 دولارًا وأنك على استعداد للمخاطرة بنسبة 2٪ في كل صفقة. هذا يعني أنه يمكنك خسارة ما يصل إلى 110 دولارات أمريكية لكل صفقة وستظل ضمن معيار المخاطرة الخاص بك. لا تأخذ صفقة يمكن أن تخسر فيها أكثر من 110 دولارات.

افترض أنك تريد تداول عقد الخيارات الثنائية للذهب ، لأنك تعتقد أن سعر الذهب سيرتفع اليوم. يمكنك شراء الخيار عند 50. إذا كنت على حق ، وكان الذهب أعلى من سعر الإضراب (مستوى سعر الذهب الذي يحدد ما إذا كنت على صواب أم لا) عند انتهاء صلاحية الخيار ، سيتم تقييم الخيار عند 100. أنت تقوم بذلك ربح 50 دولارًا عن كل عقد تشتريه. إذا كان الذهب أقل من سعر الإضراب عند انتهاء صلاحية الخيار ، تكون قيمته 0 ، وتخسر ​​50 دولارًا في كل عقد.

لذلك ، فإن مخاطرك هي 50 دولارًا لكل عقد تتداوله. يُسمح لك بخسارة ما يصل إلى 110 دولارات أمريكية لكل صفقة ، لذلك يمكنك شراء عقدين بسعر 50 دولارًا. إذا خسرت في الصفقة ، فستخسر 2 × 50 دولارًا = 100 دولار. هذا أقل من 110 دولارات المسموح بها. لا يمكنك شراء ثلاثة عقود لأن ذلك يعرضك لخسارة 150 دولارًا. إن خسارة 150 دولارًا أمريكيًا هي أكثر من قدرتك على تحمل المخاطر المحددة.


اعتبارات للتداول في العالم الحقيقي

عندما تبدأ ، احسب حجم مركزك المثالي لكل صفقة. حتى عند التداول اليومي النشط ، هناك وقت قبل كل صفقة لتحديد مقدار الرهان بسرعة استنادًا إلى النسبة المئوية لتحمل المخاطر والصفقة التي تفكر فيها. هذا التكرار سوف يخدمك جيدًا ، وعندما تخسر أموالًا ، فإن مبلغ الدولار الذي يمكنك المخاطرة به سينخفض ​​(مع انخفاض قيمة الحساب) وعندما تربح مبلغًا بالدولار ، يمكنك زيادة المخاطرة (مع زيادة قيمة الحساب). لاحظ أن النسبة المئوية المعرضة للخطر لا تتغير ، ولكن نظرًا لتقلب قيمة حسابك ، فإن المبلغ بالدولار الذي تمثله هذه النسبة المئوية لا يتغير.

عندما يستقر حسابك ، يمكنك التداول بنفس المبلغ في كل صفقة ، بغض النظر عن التقلبات في حسابك. على سبيل المثال ، يبقى الرصيد في حسابات التداول الخاصة بي كما هو. أقوم بسحب الأرباح في نهاية كل شهر ، وعادة ما يتم معالجة أي انخفاض في الرصيد بسرعة من خلال عدد قليل من الصفقات الرابحة. لذلك ، ليست هناك حاجة لإجراء تغييرات طفيفة على حجم مركز التداول الخاص بي في كل صفقة. إذا بقيت قيمة حسابك حوالي 5000 دولار (بسبب عمليات سحب الأرباح ، أو رصيد الأرباح والخسائر لبعضها البعض) ، وكنت تخاطر بنسبة 2٪ لكل صفقة ، فحينئذٍ تخاطر بـ 100 دولار لكل صفقة. لا تقم بتخفيض أو زيادة هذا المبلغ ببضعة دولارات في كل مرة يتقلب فيها حسابك بشكل طفيف أعلى أو أقل من 5000 دولار.

الهدف من المخاطرة بـ 1٪ أو 2٪ فقط من الحساب هو أنه يمكنك خسارة 100 أو 50 صفقة على التوالي قبل أن يتم تصفية حسابك. هذا مستوى جيد من الأمان ... إذا كنت تستخدم استراتيجية تم بحثها واختبارها وممارستها.

إن عدم تغيير حجم مركزك باستمرار مع كل تقلب طفيف في قيمة الحساب يتيح لك أيضًا اتخاذ قرارات تداول سريعة في ظروف السوق سريعة الحركة. إذا كنت تعلم أنه يمكنك المخاطرة بمبلغ 100 دولار في صفقة ما ، فيمكنك التصرف فقط ، بدلاً من حساب ما إذا كان يمكنك بالفعل المخاطرة بـ 105 دولارات أو 95 دولارًا فقط. على المدى الطويل ، لن يكون الأمر مهمًا كثيرًا.

بمجرد أن تحقق دخلاً جيدًا لنفسك ، وتكون سعيدًا بحجم حسابك (تسحب الأرباح فوق هذا المبلغ) ، فمن المحتمل جدًا أنك ستتداول في نفس المركز طوال الوقت ، ونادرًا ما يتغير.


العالم النهائي حول مقدار المخاطرة في تداول الخيارات الثنائية

أولاً ، حدد النسبة المئوية لرأس المال التجاري الذي ترغب في المخاطرة به في صفقة واحدة. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون هذا 1٪ أو 2٪ ، مع أن يكون الحد الأقصى المطلق 5٪ (غير مستحسن). بالنسبة لتداول الخيارات الثنائية العادي ، يمنحك هذا المبلغ بالدولار الحد الأقصى لحجم مركزك. بالنسبة لخيار Nadex ، ضع في اعتبارك أيضًا الحد الأقصى للمخاطرة في التجارة ، ثم احسب عدد العقود التي يمكنك اتخاذها للبقاء ضمن حد المخاطرة الخاص بك.

في البداية ، احسب حجم مركزك في كل صفقة. إنها مهارة جيدة. مع استقرار رصيد حسابك - كلما تحسنت كمتداول - يمكنك اختيار استخدام نفس حجم المركز طوال الوقت ، بغض النظر عن التقلبات الطفيفة في قيمة الحساب من يوم لآخر.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!