5 نصائح لتكون محترفًا لتداول أفضل باستخدام الخيار الثنائي في Pocket Option - كيف تربحها؟

5 نصائح لتكون محترفًا لتداول أفضل باستخدام الخيار الثنائي في Pocket Option - كيف تربحها؟
في هذه الصفحة ، سأعرض لك أفضل وأبسط النصائح والحيل لتداول الخيارات الثنائية. هذه نصيحة للمبتدئين أو المتداولين المتقدمين. مع أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التداول ، أعرف ما أتحدث عنه. إنها دائمًا نفس الأخطاء التي تسبب خسارة المتداولين لأموالهم في الأسواق.

من المهم متابعة جميع الخطوات والتقنيات على هذا الموقع لأن خطأ واحدًا فقط يمكن أن يكلفك الكثير من المال:


1. تعرف على مخاطر التداول (إدارة المخاطر)

إذا بدأت التداول ، عليك المخاطرة بالمال في البورصة من أجل تحقيق ربح. يُساء فهم هذه الحقيقة في معظم الأوقات ولا يهتم المتداولون بالمخاطر. تعتبر الخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر للغاية للتداول لأنك قد تخسر المبلغ المستثمر من المال. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك معدل إصابة أعلى من 50٪ لتحقيق ربح على مدى فترة زمنية طويلة.

في بعض الأحيان تكون هناك درجات خسارة للمبتدئين أو المتداولين المتقدمين. يمكن أن يحدث لك دائمًا لأن السوق مختلف ومرن في تحركاته السعرية. في بعض الأحيان تخسر أكثر من 10 صفقات متتالية. لهذا السبب تحتاج إلى إدارة أموال معقولة.
5 نصائح لتكون محترفًا لتداول أفضل باستخدام الخيار الثنائي في Pocket Option - كيف تربحها؟

إدارة الأموال

من المهم أن تستخدم أموالك بحكمة. هذا يعني أنه يجب عليك حماية حسابك من ضربات الخسارة. يخاطر معظم المتداولين بأموال كثيرة من رصيد حساباتهم ثم يتساءلون لماذا يبدؤون بالتداول بطريقة غير عقلانية وبالعواطف. من الصعب خسارة 100٪ من رصيد الحساب عن 10٪. تعني الإدارة الرشيدة للأموال أنك تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رصيد الحساب لكل صفقة.

مثال : لديك حساب برصيد 10.000 دولار. المخاطرة بنسبة 1٪ هي استثمار بقيمة 100 دولار في كل صفقة. يتيح لك ذلك خسارة أكثر من 10 صفقات متتالية وبالتالي يسهل عليك قبول الخسارة.

أيضًا ، يجب عليك دائمًا استخدام نفس المبلغ من المال لاستثمارك (نسبة مئوية من رصيد الحساب). يعرف المتداولون المحترفون هذه الحقيقة وهم يطورون حساباتهم باستمرار وليس بخطوات ضخمة.


2. ابدأ الاستثمار بمبلغ صغير من المال

في الوقت الحاضر ، يمكنك بدء التداول بمبلغ صغير مثل 10 دولارات. في رأيي ، يجب أن تبدأ بإيداع صغير مثل 50 دولارًا أو أقل. بعد أن تشعر بالراحة وتحقق ربحًا باستخدام رصيد الحساب الصغير ، يمكنك استثمار المزيد من الأموال. من المهم تكديس المخاطر إذا كنت تتداول بشكل جيد ومربح. لا يجب أن تفعلها أبدًا. يمكن أن يكون ذلك سيئًا للغاية بالنسبة لأموالك المكتسبة بصعوبة.

كم من المال تريد أن تموله في حسابك؟
هذا سؤال آخر للمتداولين. كما ذكرنا من قبل ، أبدأ دائمًا بمبلغ صغير جدًا في حساب تداول جديد. بعد أن ربحت بعض الأرباح ، شعرت بالراحة والقدرة على استثمار المزيد من الأموال في حسابي.


3. اختر وسيطًا منظمًا للخيارات الثنائية

نصيحة أخرى لتحسين نتائجك هي اختيار وسيط للخيارات الثنائية منظم. إنه أكثر أمانًا لأموالك. هذه هي الحقيقة المروعة! يقوم الوسطاء غير الخاضعين للرقابة في بعض الأحيان بخداع عملائهم. هذا ما يجب تجنبه بهذه النصيحة. أنا شخصياً لا أستطيع الوثوق بشركة غير منظمة.

4. تطوير استراتيجية وقواعد التداول

التداول بدون خطة ليست فكرة جيدة. كل متداول محترف لديه استراتيجيته الخاصة. من واقع خبرتي ، ليس من الجيد نسخ استراتيجية بنسبة 100٪ أيضًا. بادئ ذي بدء ، يجب عليك ممارسة التداول في الحساب التجريبي للحصول على خبرة جديدة في الأسواق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعلم الاستراتيجيات والحصول على معرفة أعلى من خلال المركز التعليمي للوسيط أو الإنترنت.

على موقعي "استراتيجية الخيارات الثنائية" يمكنك التعرف على أفضل طريقة للتداول في الأسواق. من المهم الحصول على روتين تداول وفقًا لقواعد صارمة. يجب أن يكون نظامًا خفيفًا يعمل بشكل صحيح. في الختام ، هناك الكثير من استراتيجيات العمل الجيدة على الإنترنت ولكن معظم المتداولين لا يتبعون القواعد بالضبط. من الصعب للغاية مقايضة القواعد الدقيقة بإنسان.

قم بإنشاء قائمة مرجعية لروتين التداول الخاص بك ، وسأعطيك مثالاً:
  • تحقق من أخبار السوق
  • كم الساعة؟
  • ما هي الأسواق المفتوحة؟
  • أين كان فتح الأسواق؟
  • هل توجد أسعار دعم ومقاومة في السوق اليوم؟
5 نصائح لتكون محترفًا لتداول أفضل باستخدام الخيار الثنائي في Pocket Option - كيف تربحها؟
أنا شخصياً لدي قواعد صارمة لدخول السوق. تسمح لي "إستراتيجية الاختراق الخاطئ" الخاصة بي بالتداول على مستويات معينة فقط في السوق. أنا أبحث عن الارتفاعات والانخفاضات وانتظر الكسر. هذا كل ما أفعله. بسيط جدا ونظيف. لكن من الصعب اتباع القواعد في كل مرة لأن السوق يتحرك دائمًا وربما يمنحك فرصًا أخرى للتداول. أحاول تجاهل الفرص الأخرى لتحقيق نتائج أفضل لاستراتيجيتي.


5. لا تفعل المبالغة

هذه هي النصيحة الأخيرة لتداول الخيارات الثنائية الناجحة. التداول المفرط هو أحد أكثر الأخطاء شيوعًا للمبتدئين. خاصة بالنسبة للمتداول اليومي قصير المدى ، من الصعب عدم المبالغة في التداول. هذا يعني تداول حجم كبير في الكثير من الصفقات المختلفة. في رأيي ، يجب أن تضع قاعدة تقضي بعدم تداولك بأكثر من مبلغ معين في ساعة واحدة. المشكلة هي تركيز الوعي البشري.

بالإضافة إلى ذلك ، من المهم أخذ فترات راحة من التداول للحصول على ملخص والاسترخاء لبعض الوقت. يعد التداول قصير الأجل أحد أصعب الطرق للتداول في الأسواق. يتحرك السعر دائمًا بسرعة كبيرة من أحد طرفي الرسم البياني إلى الطرف الآخر. أوصي بالتداول بحد أقصى ساعة واحدة ثم أخذ استراحة لمدة 10 دقائق. لا تصبح مدمنا على الأسواق. غالبًا ما يؤدي ذلك إلى تفجير حسابك إذا كنت لا تتداول بعقلانية.
  • فقط اقض ساعة واحدة من خلال تداول الأسواق
  • خذ استراحة بعد ذلك
  • ابدأ مرة أخرى لمدة ساعة واحدة
  • يجب أن يكون هناك حد زمني يومي وحد تداول


كيف تربح الخيار الثنائي في كل مرة؟

هل سبق لك أن طرحت هذا السؤال على نفسك؟ من تجربتي ، من المستحيل الفوز بكل صفقة. حصل أفضل المتداولين على معدل نجاح يزيد عن 70٪. كما أنهم تعرضوا لعمليات خاسرة أو إضرابات. الأمر كله يتعلق باحتمالية الفوز في الأسواق. لا يمكن أن يكون الاحتمال 100٪ لأن هناك بشرًا آخرين يتفاعلون مع الأسواق. لا يمكنك عمل توقع بنسبة 100٪ لرد فعل بشري.

هناك إمكانية أخرى للحصول على المعرفة حول معدل ضربات استراتيجيتك وهي إجراء بحث وتحليل شريط عن طريق شريط آخر تحركات الأسعار. افعل ذلك بنفسك وستكتشف أنه لا تحدث نفس حركة السعر في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب ألا تثق أبدًا في شخص يقول إنه يفوز دائمًا بالخيارات الثنائية.

في الختام ، مفتاح النجاح هو ممارسة التداول واكتساب المزيد من المعرفة حول الأسواق. أفضل طريقة للممارسة هي حساب تجريبي مجاني بأموال افتراضية. إنه يحاكي تداول الأموال الحقيقية وأنت تتداول دون أي مخاطرة. بعد أن تعلمت إستراتيجية مجربة الطريق مفتوح لكسب الكثير من المال.

ما هي أفضل التداولات للمبتدئين؟

الخيارات الثنائية هي منتج مالي مرن. يمكنك تخصيص التجارة كما تريد قبل النقر فوق المكالمة أو زر الوضع. لكن ما هي أفضل الخيارات للمبتدئين؟

من واقع خبرتي ، أوصي للمبتدئين بعدم القيام بتداول قصير الأجل مثل صفقات مدتها 30 أو 60 ثانية. إنها طريقة سريعة جدًا للمبتدئين. بشكل عام ، من الأسهل استخدام إطار زمني أعلى لأن لديك المزيد من الوقت للتفاعل مع الأسواق. المبتدئين بطيئون جدًا في مشاهدة الرسوم البيانية لمدة 30 أو 60 ثانية. علاوة على ذلك ، يجب على المبتدئين تداول الأصول الأكثر تداولًا من قبل وسيطهم لأنهم يمنحونهم أعلى ربح بنسبة 80-95٪.
  • تجنب صفقات 30-60 ثانية
  • تداول الأصول الأكثر تداولا من قبل الوسيط الخاص بك
5 نصائح لتكون محترفًا لتداول أفضل باستخدام الخيار الثنائي في Pocket Option - كيف تربحها؟

مراجعة نصائح وحيل الخيارات الثنائية

في هذا الموقع ، عرضت لك تقنيات مختلفة لتحسين نتائج التداول الخاصة بك باستخدام الخيارات الثنائية. ستحصل على المزيد من الصفقات المربحة إذا اتبعت نصائحي وحيلتي. في الختام ، هناك الكثير من الأخطاء المختلفة التي يرتكبها التجار. في كثير من الأحيان لا يعرفون ماذا يفعلون ثم يتساءلون لماذا يخسرون مبلغًا ضخمًا من المال.

كما ذكرنا من قبل ، المعرفة هي مفتاح النجاح. لهذا السبب أنشأت هذه الصفحة من أجلك.
  • إدارة المخاطر
  • ابدأ بكمية صغيرة
  • وسيط منظم
  • الإستراتيجية والقواعد
  • المبالغة في التداول
النصائح تكمل بعضها البعض. يبدأ كل متداول سيء بإدارة خاطئة للمخاطر. توقف عن زيادة المخاطر إذا كنت تخسر. يزيد المتداولون المحترفون من المخاطر إذا كانوا يربحون. ليس من المنطقي المخاطرة بالمزيد من الأموال في ضربة خاسرة. سيجعل الضربة الخاسرة أكبر. على الجانب الآخر ، يجب زيادة المخاطرة في الضربة الرابحة. ابدأ بمبلغ صغير من المال لتداولاتك الأولى. إذا قمت بذلك بشكل جيد وشعرت بالراحة مع النظام الأساسي ، فيمكنك زيادة المخاطر. سوف تكتسب المزيد والمزيد من الثقة بالنفس بعد أن فزت ببعض الصفقات على التوالي. هذا يسمح لك بالتداول بشكل أفضل ودقيق.

يسأل معظم المبتدئين: ما هو أفضل وسيط للخيارات الثنائية؟ - أوصي باستخدام وسيط منظم مثل خيار الجيب. تحقق من التقييمات الكبيرة للوسطاء على موقع الويب الخاص بي. من المهم بالنسبة لي استخدام وسيط منظم لأنني لا أستطيع الوثوق في وسيط غير منظم. أريد أن أكون آمنًا من خلال استثمار الأموال وعدم الخداع.

آخر نصيحتين تدعمان بعضهما البعض. باستخدام إستراتيجية احترافية ، لن تقوم بالمبالغة في الأسواق. القواعد والمعرفة الصارمة هي مفتاح النجاح مع الخيارات الثنائية. آمل أن تكون قد استمتعت بهذه الصفحة وأنك ستخسر صفقات أقل.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!