40 نصيحة للتداول الناجح مع Pocket Option

40 نصيحة للتداول الناجح مع Pocket Option

نصيحة 1: إذا كنت ترغب في البقاء في هذا العمل ، اترك "الأمل عند الباب ووضع حد للخسارة".

النصيحة الثانية: عندما تبدأ التداول (افتح مركزًا) ، ابدأ في البحث عن إشارات تدل على أنك مخطئ. إذا رأيتهم ، فاخرج قبل أن تصل إلى وقف الخسارة.

النصيحة 3: يجب أن يكون التداول متعبًا ، مثل العمل في مصنع. إذا كان هناك ضمان في التداول ، فهو: "التجار المتحمسون يستنزفون حساباتهم".

النصيحة 4: لا تقفز إلى "الشيء الساخن التالي". ضع خطتك واتبعها.

النصيحة 5: أنت تتاجر مع تجار آخرين بسلع غير موجودة. عليك أن تأخذ في الحسبان (الشعور) النفسية والعواطف الكامنة وراء التداول.

نصيحة 6:كن على علم بمشاعرك. السلوك غير العقلاني هو سقوط كل متداول. إذا صرخت أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك متوسلاً السعر للتحرك في اتجاهك ، يجب أن تسأل نفسك ، "هل هذا منطقي؟" دخول سهل. اهدأ. توقف. لا تصرخ.

النصيحة السابعة: لا تقلق كثيرًا - فالإثارة تزيد من المخاطر لأنها تحجب العقل.

النصيحة 8: لا تتداول كثيرًا - كن صبورًا وانتظر 3-5 صفقات جيدة.

نصيحة 9: إذا جئت للتداول بفكرة كسب "أموال طائلة" ، فأنت محكوم عليك بالفشل. هذا الموقف العقلي هو سبب تفجير معظم الحسابات.

نصيحة 10:لا تركز على المال. التركيز على حسن تنفيذ العمليات التجارية. إذا كان الدخول والخروج من التجارة أمرًا منطقيًا ، فسوف يعتني المال بنفسه.

النصيحة 11: إذا كنت تركز على المال ، فستبدأ في فرض إرادتك على السوق لتلبية الاحتياجات المالية. هناك نتيجة واحدة فقط من هذا السيناريو: ستمنح كل أموالك للمتداولين الذين ركزوا على الحد من المخاطر والسماح لأرباحهم بالنمو.

النصيحة 12: أفضل طريقة لتقليل المخاطر هي عدم التداول. هذه حقيقة عظيمة ، خاصة أثناء التقلبات المنخفضة. إذا كان السعر لا يتحرك بشكل صحيح ، فلا تتداول. فقط اجلس وشاهد وحاول أن تتعلم شيئًا. من خلال القيام بذلك ، تكون أكثر نشاطًا في تقليل المخاطر وحماية رأس المال الخاص بك.

النصيحة 13:لا تحتاج للتداول 5 أيام في الأسبوع. تداول 4 أيام في الأسبوع ، لذلك ستكون أكثر ذكاءً أثناء التداول.

النصيحة 14: تجنب خسارة رأس مالك. هذا يعني أنه يجب أن يكون لديك أمر إيقاف الخسارة وأحيانًا تبقى بعيدًا عن السوق.

النصيحة 15: استرخ. اتخذ مركزًا وقم بوضع وقف الخسارة. وإذا قررت البقاء خارج السوق ، فمن يهتم؟ أنت فقط تقوم بعملك وتدافع بنشاط عن رأس مالك. يعاني المتداولون المحترفون باستمرار من خسائر صغيرة. يلجأ الهواة إلى الأمل والصلاة أحيانًا لإنقاذ تجارتهم. في الحياة ، الأمل هو شيء إيجابي للغاية. في عالم التجارة ، الأمل هو فيروس يصيب ويدمر.

النصيحة 16: لا تترك الوضع "الأحمر" ليلاً.

النصيحة 17:احتفظ بالمراكز الفائزة طالما أنها تتحرك في طريقها. دع السوق يأخذك إلى الخارج عند محطته الأخيرة.

النصيحة 18: إدارة الأموال هي سر النجاح. لا تفرط في تجارتك. كلما زاد تحميلك عليه ، زاد الأمل في اللعب عندما يسير كل شيء ضدك. إن الأمل في التجارة مثل حامض الجلد ، فكلما زاد ركوده ، أصبحت النتائج أكثر إيلامًا.

النصيحة 19: لا يوجد سبب منطقي للتردد عند وضع وقف الخسارة.

النصيحة 20: يقبل المتداولون المحترفون الخسائر. لارتكاب خطأ وعدم قبول الخسارة يضر بحسابك وعقلك.


نصيحة رقم 21:بمجرد تعرضك للخسارة ، انسَ الاستمرار في التداول بأي تكلفة ، خاصةً عندما تكون الخسارة صغيرة. افعل لنفسك معروفًا واستغل كل فرصة لتصفية ذهنك عن طريق تحمل خسارة صغيرة.

نصيحة 22: لا تدع أي مركز يتعارض معك بأكثر من 2٪ من رأس مالك. وضع أوسع - توقف أكثر إحكامًا.

نصيحة 23: استخدم الرسم البياني اليومي للحصول على فكرة عن اتجاه 30 يومًا ، والرسم البياني لكل ساعة للحصول على فكرة عن الاتجاه اليومي ومخطط 5 دقائق لتحديد نقاط الدخول.

النصيحة 24:إذا كنت مترددًا في اتخاذ موقف ، فهذا يدل على انعدام الثقة ، وهو أمر غير ضروري. فقط اتخذ مركزًا وقم بتعيين وقف الخسارة. يخسر المتداولون أموالهم في مراكزهم كل يوم. اجعلها صغيرة. الثقة التي تحتاجها ليست ما إذا كنت على حق أم لا ، ولكنك ستتوقف دائمًا مهما كان الأمر. لذلك ، في الواقع ، يمكنك تخفيف هذا التردد في "سحب الزناد" من خلال الاستمرار في ضبط نقاط التوقف الخاصة بك وتعزيز هذا السلوك.

النصيحة 25: الإضافة إلى مركز خاسر يشبه غرق السفينة التي تستوعب مياهًا إضافية.

نصيحة 26: أضف إلى الوظيفة التي تناسبك.

نصيحة 27:الأدرينالين هو علامة على أن غرورك وعواطفك قد وصلت إلى نقطة تغيم فيها على عقلك. أدرك ذلك وقم على الفور بتضييق وقف الخسارة بشكل كبير للحفاظ على أرباحك أو إغلاق المركز.

النصيحة 28: ابحث عن الفرص المناسبة لعدم التجارة.

النصيحة 29:في معظم الأوقات تريد شراء المنتج قبل أن يقفز السعر ، ثم تبيعه للاعبين الحاليين بعد أن يقفز. إذا اشتريت بعد قفزة ، أدرك أن المتداولين المحترفين يبيعون مراكزهم لاختبار قوة الاتجاه. سيعيدون شرائها إلى ما دون المستوى الذي قفز إليه السعر - حيث عادة ما تضع أمر وقف الخسارة عند الشراء بعد القفزة. يلعب الجشع دورًا عندما يقفز السعر مرة أخرى ويشرع اللاعبون الحاليون في مطاردة وشراء المنتج. افهم كيف يتم ترتيب الاتجاهات واستخدم ذلك كميزة عند فتح وإغلاق مركز.

النصيحة 30:يؤدي الإفراط في الثقة بالنفس إلى الخراب المالي. عندما تبرر الخسائر بأشياء مثل "إنهم يضعون أيادي ضعيفة هنا" ، هذا ما تشعر به. لا تشغل منصب خاسر. اقطع الخسائر. يمكنك دائما استعادتها.

نصيحة 31: لسوء الحظ ، لا يتم تعلم الانضباط حتى تفشل في الحساب. وحتى تفعل ذلك ، تعتقد أنه لا يمكن أن يحدث لك. الدلالة هو هذا الموقف الذي يجعلك تحتفظ بالمراكز الخاسرة وتفعل ذلك بحكمة وصولاً إلى القاع.

نصيحة 32: يعد سحب الأرباح كل شهر وإيداعها في حسابك المصرفي الجاري ممارسة جيدة. سيساعدك هذا الإجراء على فهم أن هذا عمل تجاري وأن عملك يجب أن يدر أرباحًا كل شهر.

النصيحة 33:يستثمر المتداولون المحترفون دائمًا جزءًا صغيرًا من رأس مالهم في مركز واحد. أو إذا فتحوا مركزًا كبيرًا ، فإنهم يحدون من المخاطرة بنسبة 1-2 ٪ من رأس مالهم. يضع الهواة عادةً جزءًا كبيرًا من حساباتهم في موضع واحد ويمنحونه "مساحة للتحرك" في حال كانوا على حق. يخلق هذا الموقف مشاعر تدمر حساباتهم ، في حين أن المحترفين لديهم الفرصة لاتخاذ القرارات والحد من خسائرهم لأنهم يحددون بدقة مخاطرهم.

النصيحة 34: مزيد من الاختلافات بين المحترفين والهواة: يركز المحترفون على إدارة المخاطر وحماية رأس المال. يركز الهواة على مقدار الأموال التي يمكنهم جنيها من كل صفقة. يأخذ المحترفون دائمًا أموال الهواة.

نصيحة 35:لا تكن بطلا! في هذا السوق ، هُزم الأبطال. إن إضافة أموال إلى مركز خاسر هي "خطوة بطولية". سوق الفوركس لا يتطلب شجاعة عمياء بل أناقة وبراعة. لا تتظاهر بأنك بطل.

النصيحة 36: للأسف ، لا يدرك المتداولون أبدًا أهمية "القواعد" حتى "يفجرون" حساباتهم. حتى تخسر كل شيء ، ليس من الواضح لك أنه مهم جدًا ويجب عليك اتباع القواعد الأساسية للتداول الاحترافي (الحد من الخسارة ، دع الربح ينمو ، إلخ).

نصيحة 37:يكثف السوق من العادات السيئة ... إذا وجدت نفسك في البداية في مركز خاسر ، والذي يصل إلى 20٪ من رأس المال الخاص بك وهناك فرصة للخروج بعد ارتفاع / هبوط كبير ، فأنت محكوم عليك. يكثف السوق العادات السيئة. في المرة التالية التي تسمح فيها لمركز ما بخسارة 20٪ ، ستحتفظ به معتقدًا أنك ستتمكن من الخروج مرة أخرى بحركة كبيرة (صعود / هبوط) إذا كنت صبورًا وانتظرت لفترة طويلة بما فيه الكفاية. ثم لم يعد يهم ما إذا كان المنتج قد تم تجديده أو إذا ظهرت أخبار جيدة. ما زلت بحاجة لحماية رأس مالك. سواء كان ذلك منطقيًا أم لا ، فأنت تتحكم في المخاطر بالتوقف دائمًا.

نصيحة 38: من المسؤول عن تجارتك؟

السمة المميزة للمتداول الهواة الذي لن يحقق شيئًا في هذا العمل هو أنه يلوم كل شيء باستمرار ما عدا نفسه على أنه سبب التجارة السيئة. بينما يبدو المحترف

هكذا : "أنا مذنب لأن هذا المنصب كبير جدًا بالنسبة لي."

"أنا مذنب لأنني لم ألائم معايير المخاطرة الخاصة بي"

"أنا مذنب لأنني حقًا لا أعرف كيف أتداول"

"أنا مذنب لأنني أعرف أن اللاعبين في السوق يمكنهم أخذ أموالي وكنت أعرف أنني الذهاب إلى هناك ".

"أنا مذنب لأنني أعلم أن هناك مخاطر في التداول ولم أحددها بشكل كافٍ عندما توليت هذا المنصب."

النصيحة 39:التاجر الذي لا يستخدم السيطرة على المخاطر ، ولكن تتحكم فيه العواطف ، يعطي أمواله لمن يتحكم به ويستخدم التحكم المناسب في المخاطر. يعتقد الهواة دائمًا ، "ما مقدار المال الذي يمكنني كسبه من هذا المنصب؟" والمحترفون مثل هذا: "كم من المال يمكن أن أخسره من هذا المنصب؟"

نصيحة 40: في بعض الأحيان ، يجد المتداولون أنه لا يمكن لأحد أن يخبرهم بالضبط بما سيحدث في يوم العمل التالي ، وقد لا تعرف أبدًا مقدار الأموال التي ستجنيها. ثم الشيء الوحيد المتبقي لك هو تحديد مقدار المخاطرة لمعرفة ما إذا كنت على صواب أم لا. مفتاح التداول الناجح هو التركيز على مقدار المال الذي تخاطر به ، وليس المبلغ الذي يمكنك كسبه.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!